هويّتُنا

إن رحلة الاكتشاف الحقيقية لا تقتصر على تغيير المناظر المحيطة بالانسان بل إنها تتعدّاها لمنحِهِ عيوناً جديدة. ولأننا أردنا أن ننطلق مع طلبتنا في رحلة التعليم المثالية، كان لا بدّ لنا من إعادة رسم رؤيتنا ومن ثم ترجمة تلك الرؤية إلى عمل جاد و تغيير شامل، وعكس روح التغيير في صور على مستوى هذه الرؤية. وباشرنا بهذا الصدد في البحث عن رمز ورسم لهوية جديدة بمستوى عالمي يقدم رؤيتنا الجديدة إلى السوق.
أيها الطلبة الأحباء:
هويتنا الجديدة تعكس ما نطمح أن نحققه و أن نجلبه للأردن و للمنطقة؛
فالشكل الخارجي للشعار هو شعلة ترمز إلى نار المعرفة التي لا تنطفئ أبدا والتي تمثل هدفنا بأن نكون قياديين على الدوام في مجال التعليم العالي، أما في مركزها فتحمل شعلة المعرفة داخلها نجمة توضح غايتنا الأسمى و هي أن نكون الموجه و المعلم الذي يُمكّنكم من التميز و الإبداع في مهنتكم التي تختارونها. ويعرض اللونان الذهبي والبرتقالي في الشعار الجوانب المضيئة والدافئة للبيئة التعليمية المهنية التي نطمح أن نوفرها للطلبة، ويرتكز الشعار على قاعدة صلبة زرقاء ترمز إلى 34 عاما مضت منذ بدء عطاء الكلية التي طالما كانت مؤسسة قيادية في التعليم العالي في الأردن .

إن النور المنبعث من كلية القدس سيقودكم نحو هدفكم الحقيقي ويوفر لكم جميع المهارات التي تحتاجونها من أجل النجاح.
 

عن كلية القدس

كلية القدس واحدة من كليات المجتمع القيادية في الأردن؛ فإضافةً على كونها عضواً في مجموعة لومينوس ، فإنها تفخر بأنها قد تأسست منذ 35 عاماً في عام 1980، ولها منذ لحظة تأسيسها رصيد تعليمي غني يتميز بالقدرة على التكيف مع تطورات العصر والاستجابة لاحتياجات الجيل الناشئ ومتطلبات أسواق العمل على حدٍّ سواء.

إقرأ المزيد
أخر الأخبار
نيسان ,2017

مواعيد الامتحانات كاملة

نيسان ,2017

مواعيد امتحانات اللغة الانجليزية

آذار ,2017

المواد المكتبية الثقافية

المركز الإعلامي